وكالة أنباء العرب بوست

وکالة الأنباء المحلية
Saturday, March 25, 2017
 - [Beirut]
Monday, December 19, 2016 ۱۸:۴۲ |

مهاجم الأنصار مهمتنا صعبة في كأس لبنان

[-] النص [+]

 

العرب بوست _ رياضة 

تابع الأنصار نتائجه الجيدة بفوزه على الإجتماعي ضمن دور الـ16 من كأس لبنان بهدف من توقيع صاحب التسديدات الصاروخية محمد عطوي، وذلك في الوقت الإضافي.

وكان صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري وكأس لبنان (13 مرة لكل منهما) أنهى ذهاب الدوري للموسم الحالي في الصدارة أمام العهد والصفاء.

وقال عطوي في تصريحات اليوم الإثنين: "أنا سعيد لتسجيلي هدف تأهل فريقي إلى ربع النهائي، وذلك بعد أن عاندني الحظ في عدة مناسبات، خلال الدوري".

واعتبر صاحب أجمل هدف في الدوري اللبناني الموسم الماضي بأن مهمة فريقه امام شباب الساحل صعبة في ربع النهائي، وذلك أمام فريق "يملك عنصري الخبرة والشباب معاً". 

وكشف عطوي (29 عاماً) سبب حمل زميله محمد قرحاني لشارة قيادة الفريق أمام الاجتماعي، قائلاً: "كان من المتفق عليه ان ارتدي انا شارة القيادة بغياب حسن مغنية ومعتز بالله  الجنيدي، ولكنني تنازلت عنها لقرحاني الذي كان يلعب على أرض الشمال ووسط جماهير المدينة التي ترعرع فيها، وهذا يعطي نوعا من الألفة بين أفراد العائلة الانصارية".

وقال عطوي إن فريق الأنصار يضع نصب عينيه الفوز بالثنائية، بعد أعوام من غياب الكؤوس عن خزائنه، ويساعده على ذلك أداء لاعبيه المتميز هذا الموسم.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 7 + 13
40098
التعلیقات