6 لاعبين من برشلونة و5 من ريال وبايرن بين المرشحين الـ 23 للكرة الذهبية

رمز: 7265  |  آخر تحديث: Wednesday, October 21, 2015  |  الساعة: ۱۷:۵۴


6 لاعبين من برشلونة و5 من ريال وبايرن بين المرشحين الـ 23 للكرة الذهبية

 


تصدر النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة من 23 لاعباً مرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015، التي يمنحها الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
وحظي برشلونة بستة لاعبين في اللائحة هم فضلاً عن ميسي: الإسباني أندريس إينييستا والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والبرازيلي نيمار والكرواتي إيفان راكيتيش والأوروغوياني لويس سواريز.
فيما ضمت اللائحة خمسة لاعبين من ريال مدريد هم فضلاً عن رونالدو: الويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيما والألماني طوني كروس والكولومبي خاميس رودريغيز، وكذلك خمسة لاعبين من بايرن ميونيخ الألماني، هم: مانويل نوير، وتوماس مولر، والتشيلياني أرتورو فيدال، والهولندي آريين روبن، والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي.
ومن المقرر الإعلان عن القائمة النهائية التي تضم ثلاثة لاعبين في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، على أن يتم تسليم الجائزة في حفل يقام في 11 يناير/كانون الثاني المقبل في زيوريخ.

 


وفيما يلي قائمة المرشحين:
سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي)، غاريث بايل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، كيفن دي بروين (فولفسبورغ/مانشستر سيتي)، إيدين هازارد (تشلسي)، زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان)، أندريس إينييستا (برشلونة)، طوني كروس (ريال مدريد)، روبرت ليفاندوفيسكي (بايرن ميونيخ)، خافير ماسكيرانو وليونيل ميسي (برشلونة)، توماس مولر ومانويل نوير (بايرن ميونيخ)، نيمار (برشلونة)، بول بوغبا (يوفنتوس)، إيفان راكيتيش (برشلونة)، آريين روبن (بايرن ميونيخ)، خاميس رودريغيز (ريال مدريد)، أليكسيس سانشيز (أرسنال)، لويس سواريز (برشلونة)، يايا توريه (مانشستر سيتي)، أرتورو فيدال (يوفنتوس/بايرن ميونيخ).
 


http://website.idealportal.ir/detail/News/7265/11

طبع