قوات الإحتلال تعتقل فلسطينيتين بدعوى حيازة سكاكين

رمز: 7423  |  آخر تحديث: Tuesday, October 27, 2015  |  الساعة: ۱۲:۳۶


قوات الإحتلال تعتقل فلسطينيتين بدعوى حيازة سكاكين

 

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء فتاتين في مدينة الخليل بذريعة حملهما سكاكين كبيرة ، في حين جرى اعتقال طفل (15 عاما) من بلدة سلوان في مدينة القدس بدعوى حيازة الة حادة- حسب الوصف الاسرائيلي .
الفتاتين من بلدة ابو ديس شرق القدس وهما الشقيقتان جيهان ونور حاتم عريقات (17عاما و19عاما) وقد اعتدت قوات الاحتلال على احداهما بالضرب المبرح ما ادى الى اصابتها بكسور قبل ان يجري اعتقالهما.
فيما قال والد الفتاتين ان كريمتيه توجهتا للصلاة في الحرم الابراهيمي وان هناك مساع من الارتباط العسكري الفلسطيني للافراج عنهما.
من جهته روى  وقال مدير الحرم الابراهيمي منذر ابو الفيلات ان قوات الاحتلال اوقفت الفتاتين على احد البوابات الالكترونية بجانب الحرم، وقام بالاعتداء عليهما بالضرب المبرح وكسر ساق احداهما، في حين قامت قوات الاحتلال بمنع رفع اذان الظهر في الحرم واعتقلت احد الموظفين من داخله وهو صلاح الجعبري (52عاما).
وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فقد وصفت اعتقال الفتاتين في مدينة الخليل باحباط عملية طعن، حيث عثر الجيش بحوزتهما على سكاكين، وكذلك جرى اعتقال شاب كان يسير مع الفتاتين وتم تحويلهم الى التحقيق لدى المخابرات الاسرائيلية .
في حين ذكرت المواقع العبرية بأنه جرى اعتقال طفل (15 عاما) في البلدة القديمة من القدس الشرقية كان يسير خلف عناصر من الشرطة الاسرائيلية ، وتم العثور على اداة حادة معه بعد تفتيشه وجرى تحويله الى التحقيق .


http://website.idealportal.ir/detail/News/7423/23

طبع