وكالة أنباء العرب بوست

وکالة الأنباء المحلية
Saturday, December 03, 2016
 - [Beirut]
Thursday, September 03, 2015 ۱۶:۵۶ |

'ميسي كوريا' قد يفشل في اللعب بكأس العالم

[-] النص [+]

 

حذر مدرب منتخب كوريا الجنوبية للناشئين تشوي جين تشيول جميع لاعبيه ومن بينهم لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني لي سيونغ وو (17 عاماً) من فقدان فرصة اللعب في نهائيات كأس العالم للناشئين 2015 بتشيلي، والتي ستنطلق في شهر أكتوبر المقبل، في حال عدم تقديمهم مستويات جيدة في المباريات الودية التي يخوضها المنتخب استعداداً للبطولة.
 
وكان منتخب كوريا الجنوبية للناشئين قد أقام عدة مباريات ودية منذ بداية هذا العام من أجل الاستعداد لكأس العالم 2015، ليواجه اليوم الأربعاء منتخب نيجيريا ضمن كأس سوون الدولية الودية التي تقام بالأراضي الكورية الجنوبية، حيث افتتح لاعب الوسط لي سانغ هيول (17 عاماً) التسجيل لمصلحة كوريا بالدقيقة الرابعة من الشوط الأول، قبل أن يتمكن النيجيريين من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 27 من نفس الشوط، لينتهي اللقاء بالتعادل.

هذا التعادل أغضب المدرب تشيول بسبب عدم تقديم أغلب لاعبيه مستوى جيد ومن بينهم لاعب الوسط لي سيونغ وو، والذي يعرف في الإعلام الكوري الجنوبي بلقب "ميسي كوريا" بسبب لعبه بصفوف فريق برشلونة للناشئين، حيث بدأ المدرب في تحذيره عندما صرح بعد نهاية اللقاء لوكالة أنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" بالقول:"يجب أن يعلم اللاعبين بأن اللعب في كأس العالم ليس مضموناً، احتراف لي سيونغ مع فريق برشلونة لا يعني ضمان مشاركته في البطولة".
 
واستمر المدرب تشيول في تحذير لاعب برشلونة عبر وكالة يونهاب بالقول:" نحن لا نركز على أسم اللاعب والفريق الذي ينتمي إليه، تركيزنا على اللاعب الذي ينجح في التأقلم فنياً مع بقية اللاعبين بجانب نجاحه في المحافظة على لياقته ومستواه".
 
حالياً يعاني لي سيونغ من مشكلة عدم خوض المباريات مع فريق برشلونة للناشئين منذ العام الماضي بسبب العقوبات التي تعرض لها فريق برشلونة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، ليعاني اللاعب من مشكلة ضعف اللياقة البدنية والتي أصبحت تهدده بالحرمان من اللعب في كأس العالم، وهذا الأمر أكده المدرب تشيول لوكالة يونهاب بالقول:"على لي سيونغ تقديم كل ما لديه في الأيام القادمة، مستواه الحالي غير مناسب لكأس العالم، تبقى أمامنا شهر على انطلاق كأس العالم".

أما عن اللاعب لي سيونغ وو، فأنه أعترف لوكالة يونهاب بانخفاض مستواه مقارنة بالعام الماضي بسبب ابتعاده الطويل عن المباريات، حيث قال للوكالة:"منذ أكثر من سبعة أشهر أمر بفترة غير جيدة لأنني لست معتاداً على خوض التدريبات فقط دون لعب أي مباراة، هذه المشكلة جعلتني غير قادر على اللعب 90 دقيقة".
 
إلا أنه وعد جماهيره ومحبيه بالكفاح في الأيام القادمة من أجل ضمان المشاركة في كأس العالم 2015 بتشيلي، مؤكد لوكالة يونهاب بالقول:"مازلت حتى الآن متمسكاً بحلم اللعب في كأس العالم 2015، سأقدم كل ما لدي في المباريات الودية القادمة من أجل تحقيق هذا الحلم".
 
يذكر أن منتخب كوريا الجنوبية للناشئين يتواجد في المجموعة الثانية بكأس العالم 2015، بجانب منتخبات البرازيل وغينيا وانجلترا.

 

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 5 + 8
4727
التعلیقات