وكالة أنباء العرب بوست

وکالة الأنباء المحلية
Wednesday, December 07, 2016
 - [Beirut]
Monday, October 19, 2015 ۱۲:۴۲ |

الأهلي ينتظر الموافقة الامنية ليحدد ملعبه

[-] النص [+]

 

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لم يتم تحديد الملعب الذي سيخوض عليه الفريق مبارياته في الدوري خلال الموسم الجديد، موضحاً أن النادي طلب استضافة المباريات على أي من ستاديّ القاهرة أو الدفاع الجوي، ولكن النادى لم يتلق الموافقات الأمنية حتى الآن.
ويواجه الأهلي الخميس المقبل طلائع الجيش على ملعب الدفاع الجوى، في افتتاح مباريات الدوري.
من ناحية اخرى .. أكد سيد عبد الحفيظ ، أنه يكن كل الاحترام والتقدير لجميع اللاعبين المتواجدين في الفريق، مؤكداً أن اسم النادي الأهلي أكبر من الجميع، وهو الذي سيفرض الحالة الانضباطية على الفريق، مشيراً إلى أن الانضباط والالتزام لا يعني إهانة لأحد.
وأشاد عبد الحفيظ بشخصية اللاعبين المتواجدين، مؤكداً أنهم يعلمون قيمة ومكانة النادي الأهلي، مشدداً على أن هوية النادي وشخصيته، لم تتأثر بعدم الفوز ببعض البطولات والدليل هو فوز اللاعبين بالسوبر المحلي.
من ناحية اخرى .. اشار الموقع الرسمي للأهلي ان وليد سليمان صانع ألعاب فريق الكرة بالنادي الأهلي سيجرى أشعة لتحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية، حيث يعاني من كدمه في الضلوع تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة السوبر الأخيرة.
وكان سليمان قد غاب عن التدريبات الجماعية، واكتفى ببعض تدريبات الجري، وبعض التدريبات داخل الجيمانزيوم.
فيما يشارك أحمد حجازي ورامي ربيعه والجابوني ماليك إيفونا ثلاثي فريق الكرة بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية اليوم الإثنين- استعداداً لمواجهة طلائع الجيش .
وغاب الثلاثي عن التدريبات الجماعية مساء امس الأحد حيث يشكو ربيعة وحجازي من إجهاد عام، فيما كان يعاني إيفونا من التواء في الكاحل.

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 13 + 1
7165
التعلیقات