وكالة أنباء العرب بوست

وکالة الأنباء المحلية
Saturday, December 03, 2016
 - [Beirut]
Thursday, October 22, 2015 ۱۹:۱۱ |

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015

[-] النص [+]

 

“موتو إكس” من موتورولا هاتف “موتو إكس” من موتورولا نزل إلى الأسواق آواخر 2014، لكن لم يحالفه الحظ في التنافس على المبيعات بسبب شدة المنافسة، كما أشارت إحصائيات موقع “شيب chip” الألماني الإلكتروني. ويتميز هذا الجهاز بإطار معدني وشاشة لمس “أموليد” بحجم 5.2 بوصة ومعالج رباعي النواة بتردد 2.5 غيغا هرتز وبطارية غير قابلة للتبديل بسعة 2300 ميلي أمبير وإمكانية العمل مع أندرويد “كيت كات”.

 


هواوي “أسيند مات 7” هاتف “أسيند مات 7” من هواوي له مميزات جعلته بين قائمة الأفضل لهذا العام. مثل شاشته الكبيرة ذات الست بوصات وصنعه من المعدن وخفة وزنه نسبيا، إذ يبلغ وزنه 185 غراما فقط. يتميز الجهاز كذلك ببطارية 4100 ملي أمبير مع عدة أنماط في الجهاز لتوفير الاستهلاك، وكذلك عمله مع أندرويد “كت كات” كما أن بإمكانه العمل بشريحتين للاتصال.

 

 

“غالاكسي نوت 4” من سامسونغ أما “غالاكسي نوت 4” من سامسونغ، والذي قدمته شركة سامسونغ في نهاية العام الماضي، فيتمتع بشاشة “أموليد” كبيرة حجمها 5.7 بوصة وتقنية غوريلا التي تمنع الخدوش، وكذلك يحتوي على معالج رباعي النواة بـ 2.7 غيغا هيرتز أو معالج ثماني النواة بـ 1.3 غيغا هيرتز. يتمتع الجهاز بقابلية عرض الأفلام بجودة عالية ويحتوي على أجهزة استشعار كثيرة، مثل قياس نبضات القلب والتسارع والدوران والبوصلة والأشعة فوق البنفسجية.

 

 

HTC One M9 شركة إتش تي سي قدمت هذا العام هاتفها الذكي “ون M9” الذي لم يقدم الجديد عن هواتفها السابقة سوى أنه أخف وزنا ، إذ يبلغ وزنه 157 غراما. شاشته بقياس 5 بوصات وبدقة HD كما أنها من طراز غوريلا غلاس المنيعة والمقاومة للخدش. الكاميرا الأمامية ممتازة بدقة 4 مليون بكسل مزودة بتقنية ألترا بكسل، والتي يمكنها رفع كفاءة الصورة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 20 مليون بكسل.

 


الجيل الرابع من “إل جي” تتميز هواتف الجيل الرابع من “إل جي” بتصميمها الأنيق وبكاميرا خلفية ذات دقة عالية تصل إلى 16 مليون بكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 مليون بكسل، وكذلك بطارية بـ 3000 ملي أمبير، وإمكانية تشغيل ذاكرة خارجية لغاية 2 تيرا بايت، بالإضافة إلى الشاشة ذات النقاء العالي “Quad HD”.

 


“إكسبيريا Z3” من سوني فاز جهاز “إكسبيريا Z3” من سوني بجائزة “ريد دوت” كأجمل تصميم لهاتف ذكي في 2015، ويتمتع بالإضافة إلى ذلك بكونه مقاوم للماء ومحكم من دخول الغبار ورفيع بدرجة مذهلة. صنع الهاتف من الألمنيوم ويحتوي على شاشة من الزجاج المنيع بحجم 5.2 بوصة وبطارية ذات كفاءة عالية وكاميرا بدقة 20 مليون بكسل بخاصية ضبط تلقائي للبؤرة ومعالج رباعي النواة بـ 2.5 غيغا هيرتز، بالإضافة إلى عمله مع سوار ذكي خاص.

 


سامسونغ “غالاكسي إس6” يتميز جهاز “غالاكسي إس6” بشاشة “أموليد” بحجم 5.1 بوصة وبدقة “Quad HD” ويحمل معالج ثنائي القطب بـ 2.1 غيغاهيرتز. بالإضافة إلى ذاكرة أولية بـ 3 غيغا بايت، ويحمل غالاكسي إس6 الكثير من المميزات، كمستشعر لرصد نبضات القلب وقابلية الشحن السريعة للبطارية.

 


الأحدث من آيفون قدمت شركة آبل مؤخرا جهازها “آيفون 6 إس” وشقيقه الأكبر “آيفون 6 إس بلس” اللذان يتميزان بأنهما أسرع بنحو سبعين بالمائة مقارنة بالجيل السابق، واحتوائهما على ميزة اللمسة أو الضغطة ثلاثية الأبعاد، والتي يمكن من خلالها الضغط على شاشة الهاتف بعمق مختلف للحصول على خصائص أكثر، بالإضافة إلى غلاف الجهاز من الألمنيوم وبألوان متعددة.

 


غالاكسي إس6 إيدغ” أما جهاز سامسونغ “غالاكسي إس6 إيدغ” فما زال الأفضل ومحافظا على صدارته للمبيعات في سوق الهواتف الذكية، كما تشير إحصائيات موقع “chip” الألماني الإلكتروني. ويمتع جهاز “إيدغ” ببطارية بكفاءة عالية وشاشة ممتازة وعرض جميل للملفات وأفلام الفيديو وكاميرا ذات جودة عالية بدقة 16 ميغا بكسل مع ميزة التثبيت البصري، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 غيغا بكسل مناسبة لالتقاط صور “سيلفي”.

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 11 + 3
7318
التعلیقات