وكالة أنباء العرب بوست

وکالة الأنباء المحلية
Saturday, December 03, 2016
 - [Beirut]
كوارث
شريط فيديو يعتقد أنه يظهر اللحظات الأخيرة للطائرة المصرية
شريط فيديو يعتقد أنه يظهر اللحظات الأخيرة للطائرة المصرية
انتشر في شبكة الإنترنت شريط فيديو يعتقد أنه يصور اللحظات الأخيرة للطائرة المصرية المنكوبة قبل سقوطها في مياه البحر الأبيض المتوسط. فقدان طائرة مصرية في المتوسط على متنها 66 راكبا ويظهر المقطع الذي قيل إنه تم تصويره من قبل ربّان إحدى السفن في البحر الأبيض المتوسط، شعلة في السماء في المنطقة التي اختفت فيها الطائرة من على شاشات الرادار.   يذكر أن الطائرة المصرية من طراز "أيرباص 320" اختفت عن شاشات الرادار فجر الخميس 19 مايو/أيار، عندما كانت تقوم برحلة من باريس إلى القاهرة. وجاء اختفاء الطائرة بعد مرور دقائق على دخولها المجال الجوي المصري في البحر الأبيض المتوسط. وذكرت مصادر ملاحية يونانية أن الطائرة بدأت بالسقوط بشكل حاد وتحطمت في البحر، فيما لم تؤكد مصر رسميا حتى الآن تحطم الطائرة.
بالفيديو: مشاهد مذهلة لفيضانات تكساس
بالفيديو: مشاهد مذهلة لفيضانات تكساس
يظهر هذا الفيديو الذي التقطته كاميرا طائرة بدون طيار المأساة التي عاشتها منطقة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية بسبب الفيضانات التي اجتاحتها.
بالفيديو.. أمطار غزيرة في البرازيل تسبب فيضانا وانجرافا
بالفيديو.. أمطار غزيرة في البرازيل تسبب فيضانا وانجرافا
أوردت وسائل إعلام برازيلية محلية أن 13 شخصا لقوا مصرعهم في مختلف ضواحي ساو باولو يوم الجمعة الماضي 11 مارس/آذار بعد وقوع أمطار غزيرة وحدوث فيضان. وقد عرض التلفزيون المحلي مشاهد لمكافحي حرائق وسكان محليين يحاولون انتشال جثث في بلدة فرانسيسكو موراتو حيث تسبب انجراف ترابي في مقتل سبعة أشخاص بينما بقي آخرون في عداد المفقودين.